...::؛؛؛ منتدى شباب وبنات اجدابيا ؛؛؛::..
:::,,,,....مرحبا بكم فى منتدى شباب وبنات اجدابيا ....,,,,:::


:::,,,,....مرحبا بكم فى منتدى شباب وبنات اجدابيا ....,,,,:::
 
الرئيسيةالرئيسية الأولىالمنشوراتس .و .جبحـثسجل الزوارالتسجيلدخولأتصل بنا

شاطر | 
 

 هل انت تحب رسول الله ؟ هل انتي تحبين رسول الله؟ اذن ادخلو جميعا هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdalg2006
رتبة/نائب المدير
رتبة/نائب المدير
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 263
العمر : 30
مزاجي :
المهنة :
الهواية : الرياضة
نقاط : 698
تاريخ التسجيل : 09/12/2008
أوسمة : نائب المدير


مُساهمةموضوع: هل انت تحب رسول الله ؟ هل انتي تحبين رسول الله؟ اذن ادخلو جميعا هنا    السبت 02 أكتوبر 2010, 5:07 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
وبه الاعانة
وعليه التكلان
ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا من يهديه الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجدل هل وليا مرشدا واشهد ان لا اله الا الله شهادة صدق وشهادة يقين فعليها احيى وبها القى الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله وصفيه وخليله ادى الامانة ونصح الامة وجاهد في سبيل الله حق الجهاد .

ايها الاخوة في منتدانا الكريم لمن يهمه حب والدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم رئيت ردود بعض الاخوة على التهجمات الاخيرة على رسول الله صلى الله عليه وسلم ولهذا وجب علينا كمسلمين النصح فيما بيننا وانا من خلال هذا الموضوع اوجه لكم اسئلة وارجوا ان تقرؤوها بتمعن وبارك الله فيكم هل سئلت نفسك هل انا دافعت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ هل سئلت نفسك هل اني احب رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ ان كانت اجابتك بنعم انا احبه انا دافعت وشاركت بكلامي في اغلب المنتديات اقول لك اخي الفاضل بارك الله بك لدافعك عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بكلامك الطيب النابع عن حبك وحرصك على دينك وحرصك على هذه الامة المباركة الذي رسولها محمدا صلى الله عليه وسلم لكن هناك سؤال ما بين الاسئلة توجه الى قلبي الى المدافعين والمحبيين وتمخض سؤالي هذا بموضوع اكتبه الان لكم وهو عبارة عن اسئلة واريد الاجابة من الكل وبصراحة الاسئلة هي :

1_هل انت فعلا تحب رسول الله ودافعت عنه اذن هل وحدت الله عز وجل ونزهت الله عز وجل عن باقي المخلوقيين بتوحيده بالالوهيته وربوبيته واسمائه وصفاته ؟لان الذي يحب رسول الله حقا يفعل كما فعل بامور التوحيد وخاصة افراد الله في العبادة .

2_ هل انت فعلا احببت رسول الله ودافعت عنه اذن هل عملت باركان الايمان وهي الايمان بالله وملائكته وكتبه ورسله وباليوم الاخر وبالقدر خيره وشره ؟ هل امنت حقا عندما تكون كذابا وحاشى لكم هذا واعاذنا الله واياكم من الكذب ؟ فهل بنظرنا هل سيكون هذا مثالا لدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟

3_ هل انت فعلا احببت رسول الله صلى الله عليه وسلم اودافعت عنه هل حافظت على الصلوات الخمسة في المسجد او في بيتك ان كنت مضطر للصلاة في البيت وهل انت من مصلين صلاة الفجر في المسجد ؟

4_ هل انت فعلا تحب رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما تسمع الاغاني وتهجر القرأن ؟


5_ هل انت فعلا احببت رسول الله صلى الله عليه وسلم او دافعت عنه هل صمت رمضان ؟ هل تصدقت بصدقة فاخفيتها حتى لا تعلم شمالك ما تنفق يمينك ؟ ؟ هل قمت الليالي تتعبد وتناجي رب السموات والارض ؟ هل حافظت على صلاة الوتر ؟ هل ترأفت بزوجتك ورحمتها ؟ هل عاملت الناس باخلاق طيبة وكلام طيب ؟ هل امرت بالمعروف ونهيت عن المنكر ؟ وهل وهل الى اخر الامور التي كان يعمل بها رسول الله صلى الله عليه وسلم .

6_ هل انت او انتي فعلا تحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟ اذن ارفعوا الصور من ملفاتكم التي تخالف الشريعة الاسلامية ارفعوا صور المثلين والممثلات ارفعوا صورهم وسابعث لكم ان شاء الله صور لكل من يريد صور تليق بكم كاخوة لرسول الله صلى الله عليه وسلم حيث بكى وقال اشتقت لاخواني قال من اخوانك اوليس نحن قال لا انتم اصحابي اخواني الذين امنوا بي ولم يروني فهيا بنا نكون بحق اخوان رسول الله برفع هذه الصور من ملفاتنا وصورنا الشخصية نستبدلها بصور رحمانية ولنعلن من خلا لها حبنا لرسول الل صلى الله عليه وسلم

اذن الى ماذا توصلنا هل نحن بحق مدافعين فان فعلنا كل هذا فقد ضربنا رؤوس الكفر بمطرقة من حديد على رؤوسهم واثبتنا اننا خير امة اخرجت للناس بحق وليس بمجرد كلام نعم الاسلام يؤيد الدفاع بالكلام مرة ولكن يؤيد الافعال مرات عديدة فمن وجهة نظر الاسلام اقوال بلا افعال كالنار التي اذا هبت ريح عاتية اطفئتها لكن اقوال مع افعال كالبحر الذي لا تأثر به لا نار ولاعواصف وستنطفئ نارهم ببحورنا ان شاء الله فلننهض بأمتنا نحن المسلمين ننهض بعبادة الله واتباع هدي رسول الله واتباع الصحابة رضوان الله عليهم وننهض بافعال سلفنا الطاهر المبارك وان يكون الله ورسوله احب الينا من اموالنا وانفسنا واهلينا وكل شيء وبارك الله فيكم واسال الله عز وجل ان يرجعنا لدين نبينا الرجوع الحسن المبارك واسف على الاطالة اخواني لكني اردت ان اصل معكم الى دفاع حقيقي لرسول الله صلى الله عليه وسلم باقوالنا واعمالنا وتوحيدنا الخالص لله عز وجل وبوركتم وجزاكم الله خير الجزاء لكل من قرئه ونقله عبر الاميل او المنتديات وهذه تمام المنة وصلى الله على محمد وعلى اله الابرار وصحبه الاخيار افضل الصلاة واتم التسليم .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أذويب
رتبة/مشرف
رتبة/مشرف
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 230
العمر : 44
الموقع : أمام جهاز الكمبيوتر
مزاجي :
المهنة :
الهواية : المطالعة
نقاط : 459
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
أوسمة : المشرف المتميز


مُساهمةموضوع: رد: هل انت تحب رسول الله ؟ هل انتي تحبين رسول الله؟ اذن ادخلو جميعا هنا    الأحد 03 أكتوبر 2010, 10:07 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم أني أشهدك أني احب الله ورسوله

اللهم خذ بناصيتي ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

وصلى الله على محمد وعلى آل محمد الى يوم الدين

تحياتي

أذويب




أحب الصالحين ولست منهم
لعلي أن أنال بحبهم شفاعه
وأكره من تجارته المعاصي
ولو كنا سويا في البضاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوبنيدقه
رتبة/مشرف
رتبة/مشرف
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 149
العمر : 48
الموقع : http://ajdabia.libyafreedom.net
مزاجي :
المهنة :
الهواية : المطالعة
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
أوسمة : المشرف المتميز


مُساهمةموضوع: رد: هل انت تحب رسول الله ؟ هل انتي تحبين رسول الله؟ اذن ادخلو جميعا هنا    الإثنين 04 أكتوبر 2010, 11:09 pm

أسأل الله أن يجعلنا ممن يتبعون سنته إنه ولى ذلك

والقادر عليه
اللهم اعز الاسلام والمسلمين امين
شكرا وجعله فى ميزان حسنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdalg2006
رتبة/نائب المدير
رتبة/نائب المدير
avatar

ذكر
عدد المواضيع : 263
العمر : 30
مزاجي :
المهنة :
الهواية : الرياضة
نقاط : 698
تاريخ التسجيل : 09/12/2008
أوسمة : نائب المدير


مُساهمةموضوع: رد: هل انت تحب رسول الله ؟ هل انتي تحبين رسول الله؟ اذن ادخلو جميعا هنا    الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 12:51 pm

امين مشكوريين شباب علي تواجدكم في موضوعي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل انت تحب رسول الله ؟ هل انتي تحبين رسول الله؟ اذن ادخلو جميعا هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...::؛؛؛ منتدى شباب وبنات اجدابيا ؛؛؛::.. :: أسلاميات-
انتقل الى: